السبت 27 أبريل 2024
الرئيسية / أخبار الإتحاد / آخر الأخبار / الإتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات يدين عدوان الاحتلال على مقر “عمال فلسطين” في قطاع غزة .

الإتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات يدين عدوان الاحتلال على مقر “عمال فلسطين” في قطاع غزة .

أدان الاتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات،وجميع النقابات والاتحادات العمالية العربية العضوة فيه،الأعمال الإجرامية التي قام بها الاحتلال الإسرائيلي ،وقصف مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بغزة، يوم الخميس ،مجددا تضامنه ومساندته لعمال وشعب فلسطين في مواجهة الغطرسة الصهيونية.

ويندد الاتحاد الإتحاد العربي ممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلية،وقصفها مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في غزة، معلنا إدانته وشجبه “هذا القصف الذي طال مقرا نقابيا، اجتماعيا ومدنيا، يتكون من خمسة طوابق، وكان يقدم خدمات عديدة للعمال الفلسطينيين بقطاع غزة، من بينها روض للأطفال وقاعات للدراسة ومرافق اجتماعية مدنية أخرى”.

وأكدت الاتحاد العربي تضامنه مع الشعب الفلسطيني الأبي، ومساندته المطلقة لعمال فلسطين، مجددا إدانته لـ”حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني البطل منذ 8 أكتوبر 2023، والتي خلفت إلى الآن أكثر من 31000 شهيد و72000 جريح وآلاف المعتقلين والمفقودين ممن لقوا حتفهم تحت الركام، وآلاف النازحين، ومعظمهم من النساء والأطفال والشيوخ العزل”،داعيا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه الممارسات الإرهابية التي يمارسها الاحتلال في الأراضي العربية والمحتلة..

شاهد أيضاً

في كلمته أمام” منظمة العمل الدولية” الأمين العام يطالب بمؤتمر إقتصادي عمالي عالمي لمواجهة تحديات “كورونا” *ويدعو “المنظمة الدولية” للدفاع عن حقوق عمال فلسطين ..وتضامن مع مصر والسودان في حقهما في “مياه النيل”

ألقى كيمائي عماد حمدي الأمين العام للإتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات ،كلمة أمس الإثنين …

إجتماع أمانة الشباب للإتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات بالقاهرة ترصد 4 معوقات تواجه الشباب النقابي ..وتدعو إلى المزيد من التدريب والتثقيف لمواجهة التحديات.

في إطار برنامج الإجتماع الثاني لأمانة الشباب في الإتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات ،إنتهت …

الأمين العام يشارك فى المؤتمر الدولى للسلام بباريس

شارك الامين العام للاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم والكيماويات فى المؤتمر الدولى للسلام بباريس بدعوة …

انطلاق مؤتمر لجنتي المرأة والشباب العامل للاتحاد العربي لعمال النفط و المناجم والكيمياويات بتونس

*كيمائي عماد حمدي :الاتحاد العربي سيتخذ خطوات وقرارات عملية دفاعا عن القضية الفلسطينية رافضا لتهجير …