الجمعة 17 مايو 2024
الرئيسية / أخبار الإتحاد / آخر الأخبار / الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات يشيد بالحوار المتميز بين النقابة والإدارة بشركة تطوير البترول بالبحرين..وبتكريم العمال المتميزين ..وبدعم قيادة “المملكة” لدور النقابات ..

الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات يشيد بالحوار المتميز بين النقابة والإدارة بشركة تطوير البترول بالبحرين..وبتكريم العمال المتميزين ..وبدعم قيادة “المملكة” لدور النقابات ..

أكد الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات على أن التعاون والحوار البناء بين نقابة عمال شركة تطوير البترول بالبحرين ،برئاسة السيد علي سالمين ،وادارة الشركة بقيادة السيد غسان علي المهنا القائم بأعمال العضو المنتدب للشركة ،اسفر عن حالة الاستقرار هذه داخل مواقع العمل ،وبالتالي زيادة الإنتاج ،وتحفيز العمال من أجل المزيد من العمل وخدمة الوطن،واوضح كيمائي عماد حمدي الأمين العام للاتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات على دعم ومساندة الاتحاد العربي لتلك العلاقة المتميزة بين الإدارة والنقابة ،وتقديم كل انواع الحوافز للعمال المتميزين ..كما أكد الاتحاد العربي على تثمينه للدور والدعم والمساندة التي تقوم بها القيادة السياسية والتنفيذية في مملكة البحرين لصالح العمال ونقاباتهم ..

جاء ذلك دعما وتأيدا للبيان الصادر عن نقابة تطوير البترول التي أقامت حفل تكريم للعمال المتميزين بمناسبة يوم العمال العالمي،تحت رعاية القائم بأعمال العضو المنتدب للشركة ..

حيث جاء في البيان أن نقابة عمال شركة تطوير البترول أقامت حفلاً لتكريم العمال المجدين بمناسبة يوم العمال العالمي الأول من مايو تحت رعاية السيد غسان علي المهنا القائم بأعمال العضو المنتدب للشركة، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 17-5-2022، بمقر الشركة في حقل البحرين بمنطقة الرمامين بحضور القائم بأعمال العضو المنتدب للشركة ورئيس النقابة السيد علي سالمين.

وبهذه المناسبة رفع السيد علي سالمين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بهذه المناسبة، مثمناً الاهتمام والرعاية التي يلقاه العمال من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، وبالدعم اللامحدود من الحكومة الموقرة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مؤكداً أن نقابات قطاع النفط تمر بمرحلة جديدة من العمل النقابي بترؤس صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قطاع النفط والغاز، الذي أكد في بداية تعينه لقيادة هذا القطاع الأهم في الدولة، على مساندة جميع العاملين في شركات النفط والغاز، تقديراً لدورهم بالنهوض بعصب الصناعة في مملكة البحرين.

وهنأ رئيس النقابة جميع العمال والعاملات بالمناسبة، مشيداً بالرعاية الكريمة للرئيس التنفيذي لحفل التكريم وحضوره الشخصي للحفل وتكريم العمال، ليؤكد اهتمام الشركة بمنتسبيها وأنهم الثروة الحقيقية لها وأحد أهم أسباب نجاحها وتميزها، وكذلك متانة العلاقة مع نقابة الشركة ومشاركتها في اتخاذ القرار ودعم إدارة الشركة لها وجميع أنشطتها وفعالياتها، منها هذا الحفل الرائع بتنظيمه وأجواءه العائلية الجميلة.

كما أكد سالمين على سمو معاني هذا التكريم وانعكاسه على المكرمين، وشعورهم بتقدير دورهم ودفعهم إلى المزيد من العطاء والتميز. وبين أنه تم تكريم 30 عامل وعاملة من قدامي العمال والمجدين، حيث تم تكريم احد أقدم العاملين بقطاع النفط السيد فاروق محمد صالح الذي عمل لما يربو عن 66 سنة وكان أول بحريني يحوز على منصب مشرف نوبة في دائرة حقل البحرين، حيث كان مثالاً للعامل المخلص المحب لعمله والمحفز لزملائه ومن جاء بعدهم من الموظفين..

شاهد أيضاً

في كلمته أمام” منظمة العمل الدولية” الأمين العام يطالب بمؤتمر إقتصادي عمالي عالمي لمواجهة تحديات “كورونا” *ويدعو “المنظمة الدولية” للدفاع عن حقوق عمال فلسطين ..وتضامن مع مصر والسودان في حقهما في “مياه النيل”

ألقى كيمائي عماد حمدي الأمين العام للإتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات ،كلمة أمس الإثنين …

إجتماع أمانة الشباب للإتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات بالقاهرة ترصد 4 معوقات تواجه الشباب النقابي ..وتدعو إلى المزيد من التدريب والتثقيف لمواجهة التحديات.

في إطار برنامج الإجتماع الثاني لأمانة الشباب في الإتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات ،إنتهت …

الأمين العام يشارك فى المؤتمر الدولى للسلام بباريس

شارك الامين العام للاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم والكيماويات فى المؤتمر الدولى للسلام بباريس بدعوة …

فى الاجتماع الثانى للأمانة العامة والمجلس التنفيذى للدورة النقابية 2022-2027 : تضامن مع القضية الفلسطينية ورفض ممارسات الاحتلال في قطاع غزة

عقد المجلس التنفيذي والأمانة العامة للاتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات ،بمشاركة 14 دولة عربية من …