الخميس 28 مارس 2024
الرئيسية / أخبار الإتحاد / آخر الأخبار / بالفيديو والصور : خالد الفناطسة يثمن دور الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات

بالفيديو والصور : خالد الفناطسة يثمن دور الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات

اكد رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية الأردنية  خالد الفناطسة اهمية الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات والدور الذي يضطلع به خدمة للحركة العمالية العربية .
وقال لدى لقائه بدار مجلس النواب اليوم الخميس مع السيد  الامين العام للاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات  كيميائى عماد حمدي على  ان الاتحاد العربي هو للجميع ونحن فريق واحد ولن نتوانى عن دعمه ورعاية مصالح العاملين به بشتى السبل .
واستعرض الفناطسة في اللقاء الذي حضره النقابي خالد الزيود عدداً من القضايا التي تهم الاتحاد العربي واليات الارتقاء والنهوض بها فضلاً عن التحديات التي تواجه القطاع العمالي بشكل عام وسبل حلها .
واشاد الفناطسة بالجهود التي تبذلها النقابات العمالية العربية ومساهمتها في بناء الدول مؤكداً على ضرورة التواصل المستمر مع هذه النقابات لتحقيق الامن والاستقرار لها .
بدوره استعرض السيد الكيميائى / عماد حمدي مسيرة الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات والانجازات التي حققها على مختلف الصعد مثمناً جهود النائب الفناطسة بهذا الصدد .
واكد على ضرورة التنسيق والتعاون المشترك بين الاتحاد ولجنة العمل النيابية بما يحقق المصالح العليا للتنظيمات العمالية داعياً الى التكاتف والتلاحم بين العمال ونقاباتهم.

شاهد أيضاً

في كلمته أمام” منظمة العمل الدولية” الأمين العام يطالب بمؤتمر إقتصادي عمالي عالمي لمواجهة تحديات “كورونا” *ويدعو “المنظمة الدولية” للدفاع عن حقوق عمال فلسطين ..وتضامن مع مصر والسودان في حقهما في “مياه النيل”

ألقى كيمائي عماد حمدي الأمين العام للإتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات ،كلمة أمس الإثنين …

إجتماع أمانة الشباب للإتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات بالقاهرة ترصد 4 معوقات تواجه الشباب النقابي ..وتدعو إلى المزيد من التدريب والتثقيف لمواجهة التحديات.

في إطار برنامج الإجتماع الثاني لأمانة الشباب في الإتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات ،إنتهت …

الأمين العام يشارك فى المؤتمر الدولى للسلام بباريس

شارك الامين العام للاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم والكيماويات فى المؤتمر الدولى للسلام بباريس بدعوة …

كيمائي عماد حمدي رئيسا للجنة الحريات النقابية في منظمة العمل العربية..وسعيدة نغزة نائبا ..وكمال خليفة مقررا

-حمدي:هدفنا تنمية وصيانة الحقوق والحريات النقابية وتعزيز دور الحوار الاجتماعي بين أطرف الإنتاج العرب . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *