الثلاثاء 20 فبراير 2018
الرئيسية / أخبار الإتحاد / آخر الأخبار / مؤتمر للاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم والكيماويات بشرم الشيخ

مؤتمر للاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم والكيماويات بشرم الشيخ

قال عماد حمدى الأمين العام للاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم والكيماويات إنه يجهز لمؤتمر كبير فى شرم الشيخ الفترة المقبلة بحضور كل الدول الأعضاء فى الاتحاد 15 دولة فى نهاية العام الجارى.

وأضاف حمدى ل” اليوم السابع” إنه يسعى إلى مشاركة عدد من الوزراء فى المؤتمر الذى من المنتظر أن يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى بهدف ترسيخ مبدأ الاعتماد على العمالة العربية فى شركات البترول العربية وإحلالها بالعمالة الأجنبية مما سيكون له اثر ايجابى على اقتصاديات الدول العربية.

ولفت حمدى أن الاتحاد سيوجه دعوات لكل من الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى والدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام وطارق الملا وزير البترول ومحمد سعفان وزير القوى العاملة ، وعدد من الوزراء العرب وقيادات الاتحاد.

ونوه عماد حمدى إلى أن الاتحاد السعى للارتقاء بالصناعة العربية فى واحدة من أهم الثروات العربية وهى البترول والمناجم والكيماويات بما يضمن الاستفادة القصوى وتنمية الثروة البشرية أيضا.

ويشغل عماد حمدى العديد من المناصب منها رئيس نقابة الكيماويات، ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وشركة النهضة للأسمنت.

شاهد أيضاً

“الإتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات” يعلن عن عقد مؤتمر تكاملي العام المقبل

وجه اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات، برئاسة المهندس عماد حمدي التحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.