الثلاثاء 20 فبراير 2018
الرئيسية / أخبار الإتحاد / غدا.. مؤتمر لرئيس الاتحاد العربى للنفط والمناجم والكيماويات لإعلان الخطط والبرامج المستقبلية

غدا.. مؤتمر لرئيس الاتحاد العربى للنفط والمناجم والكيماويات لإعلان الخطط والبرامج المستقبلية

يعقد الكيميائى “عماد حمدى” نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للكيماويات وبمناسبة انتخابه أمينا عاما للاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم والكيماويات مؤتمرا صحفيا، مساء غد الإثنين، بمقر الاتحاد، يعلن فيه الخطط والبرامج المستقبلية لأنشطة الاتحاد العربى على المستويين العربى والدولى.

وكان أكد المهندس عماد حمدى، الأمين العام الجديد للاتحاد العربى للنفط والمناجم والكيماويات فى أول تصريحاته لـ”اليوم السابع”، أن فوز مصر بالمنصب يمثل استمرار دورها الريادى فى وأحد من أهم الاتحادات العربية القوية.

وأضاف عماد حمدى أن الاتحاد الذى يضم 15 دولة من الاتحادات المؤثرة فى العمل العربى المشترك وفى تعميق العلاقات العربية البينية، لافتا أن الاتحاد سيركز على دعم العمل العربى بحيث يتم التركيز على العمالة العربية فى شركات البترول والمناجم والكيماويات الفترة المقبلة، بدلا من العمالة الأجنبية، عبر الارتقاء بمهارات العمال من خلال برامج التدريب الفنى عالى المستوى.

وأشار أنه سيركز من خلال المنصب الجديد فى تقارب العمال العرب فى الشركات التى تقع تحت مظلة الاتحاد، من خلال برامج مشتركة وما يعرف بسد الاحتياج العربى الداخلى من العمالة الماهرة العربية المدربة.

 

المصدر : جريدة اليوم السابع

شاهد أيضاً

“الإتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات” يعلن عن عقد مؤتمر تكاملي العام المقبل

وجه اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات، برئاسة المهندس عماد حمدي التحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.